خطير: عصابة إجرامية من الملثمين تشرمل فقيها بالمسجد وترسله في حالة حرجة إلى مستشفى أكادير بين الحياة والموت

علمت مصادر بأن إمام مسجد بكلميم تعرض يوم امس السبت الماضي ، ل”الكريساج” من طرف مجهولين بواسطة السلاح الابيض بعد أن حاولوا سلبه ما يملك من نقود.

و بحسب مصادرنا المطلعة، فقد اصيب امام مسجد “الرضوان” بجروح متفاوتة الخطورة في انحاء متفرقة من جسمه إستدعى نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي بأكادير.

وأضافت مصادرنا أن الإمام أصيب إصابات بليغة على مستوى البطن، احتاجت إلى رتق جرحه الغائر بـ27 غرزة، قبل أن يتم توجيهه إلى أكادير لخطورة حالته. حيث أكدت مصادرنا بأن الطاقم الطبي بأكادير تمكن من إنتشال الفقيه الضحية من حالته الحرجة بفعل التدخلات العاجلة التي قام بها الأطباء، حيث لازال تحت المراقبة الطبية.

وكانت المصالح الأمنية بكلميم، قد أوقفت يوم أمس الأحد 08 دجنبر الجاري، شخصا في عقده الخامس، يشتبه بتورطه في اعتداء شنيع طال إمام مسجد، ونقل على إثره إلى مستعجلات المستشفى الجهوي بأكادير.

وتمت إحالة المشتبه به على مسطرة البحث التمهيدي، الذي تباشره الضابطة القضائية في القضية، في انتظار إحالته على غرفة الجنايات باستئنافية أكادير من أجل متابعته بالفعل الجرمي المنسوب إليه في إنتظار توقيف باقي المتورطين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد