المجتمع

بالصور..أكادير تتزين على ايقاع الاستعداد للزيارة المرتقبة للعاهل المغربي خلال الايام المقبلة

تعيش مدينة أكادير، خلال هذه الأيام على إيقاع الإستعداد للزيارة الملكية، التي من المرتقب، أن يدشن خلالها الملك محمد السادس، مجموعة من المشاريع التنموية الكبرى بالمدينة.

ويسارع مسؤولو ومنتخبو مدينة أكادير و جهة سوس ماسة، الزمن لتأمين الزيارة الملكية المرتقبة التي سيقوم بها الملك محمد السادس للمدينة وعدد من الأقاليم بالجهة، بالموازاة مع تواصل تزيين مداخل المدينة والأحياء والشوارع الكبرى والقيام بالعديد من الإصلاحات وعمليات الترميم والتزيين بالشوارع  والفضاءات و المدارات التي سيمر منها الموكب الملكي، فضلا عن اعادة تهيئة علامات التشوير الطرقي، كما توضح الصور.

كما تشهد مختلف المصالح بالمدينة حالة من الاستنفار، من خلال الاجتماعات المكثفة المنعقدة تباعا منذ أيام، لوضع آخر اللمسات و توزيع المهام من أجل إعداد مختلف الترتيبات المواكبة للزيارة الملكية . 

ويتوقع، وفق مصدر الموقع، أن يدشن الملك عددا من المشاريع المهمة في الوقت الذي سيحل فيه، ومن جديد، فريق البروتوكول الملكي بالمدينة و الجهة، لاتخاذ كل الترتيبات قصد انجاح الزيارة الملكية التي تراهن عليها الساكنة لرفع الجمود الاقتصادي الذي بات يطبع سوس وعاصمته.

في هذا السياق، تعرف عدد من المؤسسات والادارات العمومية و المصالح الخارجية حالة إستنفار قصوى إستعدادا لهذه الزيارة الميمونة، لتأهيل ظروف الزيارة الملكية على جميع المستويات،.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: