محتضن جديد من الإمارات يسعى لاحتضان فريق حسنية اكادير بمئات الملايين هو الأغلى في تاريخ الفرق المغربية في

أفاد مصدر مطلع، أن أحد المستشهرين الإماراتيين، اقترب من الاتفاق مع مكتب حسنية أكادير على حيثيات عقد استشهاري جديد لمدة موسمين.

وذكرت مصادر مطلعة، أن عقد الإشهار الجديد الذي من المنتظر أن يتم توقيعه شهر يناير المقبل يخص “طيران الإمارات”، مشيرة إلى العقد سيكون الأغلى في تاريخ الفرق المغربية والذي من شأنه أن ينعش خزينة الفريق السوسي بمبلغ مالي مهم.

المستشهر الجديد، سيضع علامته على قميص فريق غزلة سوس انطلاقا من هذا الموسم والمباريات القادمة  وبذلك سيصبح قميص الفريق حسنية أكادير أحد أغلى الأقمصة على الإطلاق في تاريخ الفرق المغربية.

هذا وكان حسنية أكادير، قد توصل إلى اتفاق بشأن توقيع عقد إشهار آخر، يخص مجموعة متخصصة في التسويق والإشهار وبالأخص مجال التأمينات والتي تتخذ من مدينة الدار البيضاء مقرا لها والذي من شأنه أن ينعش خزينة الفريق السوسي بمبلغ مالي مهم حدد في 95 مليون سنتيم، وسيتاح لها  وضع علامتها التجارية على جنبات ملعب أدرار الكبير في أكادير، إضافة إلى تخصيص مساحة إشهارية بالقميص الرسمي للفريق.. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد