هكذا انتشرت شائعة وفاة الفنان عبدالقادر مطاع كأغرب شائعات الوفيات

في الوقت الذي أكدت مصادر فنية وفاة الفنان عبدالقادر مطاع وانتشر الخبر كالنار في الهشيم عند جل المواقع الالكترونية، تعالت أصوات تنفي الخبر، ابتداء من تسجيلات صوتية انتشرت عبر موقع التواصل “واتساب” مرورا بالجيران، الذين نشروا لايف عبر موقع التواصل فيسبوك انتهاء بأفراد عائلة مطاع نفسه الذين أكدوا عدم صحة الخبر وأن الرجل حي يرزق.

وسارعت مريم ابنة اخت مطاع إلى نفي الخبر مؤكدة بأن خالها حي يرزق، فيما ظهرت تدوينة لمراد عشاب ينفي بدوره الخبر الذي نشره زميله الاعلامي رشيد العلالي الذي تصدر الشائعة في صفحته الرسمية بالفسيبوك.

وبذلك تكون شائعة وفاة الفنان عبدالقادر مطاع كاغرب شائعات الوفيات، خاصة وأن خبر نفي الوفاة صار خبرا بحد ذاته، بسبب انتشار الوفاة بسرعة فائقة إضافة إلى امتداد الخبر الشائعة إلى جل المواقع الاخبارية، وكذا أيضا بالنظر إلى عدد كبير من الفنانين والاعلاميين، الذين ساهموا بدورهم في انتشار هذه الشائعة باعتبار قربهم من الفنان عبدالقادر مطاع الذي نسأل الله له الصحة والعافية وطول العمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد