صادم بأكادير: ابن عاق يقرر تصفية والده بآلة حادة بسبب الارث.. ويدخله إلى المستعجلات في حالة خطيرة

ألقت العناصر الأمنية بمدينة أولاد تايمة مساء اليوم الأربعاء، القبض على شاب في عقده الثالث، بعدما كاد أن يجهز على أبيه في لحظة غضب، وبسبب سوء تفاهم بينهما، تجهل أسبابه الحقيقية، ويرجح أن تكون له علاقة بالإرث.

وأوقف العناصر الأمنية  المتهم العاطل عن العمل، بناء على الأبحاث التي أعقبت إصابة والده بضربات بسكين مختلفة من أنحاء جسده استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير حيث أدخل قسم الإنعاش في حالة صحية حرجة بين الحياة والموت.

وسرد الابن تفاصيل خلافه مع والده، وذكر أنه توترت علاقتهما في الأيام الأخيرة، قبل أن يقرر تصفيته بمحل سكناهما بمنطقة أولاد تايمة،  إذ تسلح بمقص أخفاه في ملابسه وحاول استعماله في تصفية والده.

هذا، وقد جرى إيقاف المُعتدي من قبل المصالح الأمنية ووضعه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث المفتوح بخصوص القضية. في الوقت الذي يرقد فيه والده بمستشفى أكادير وسط حسرة أقاربه على هذه النهاية المأساوية لأب على يد ابن أعماه الطمع في ثروة والده وهو لا زال على قيد الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد