والي أكادير يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ”سيدينو

دعا والي جهة سوس ماسة أحمد حجي، الحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أكادير، إلى حل الأزمة التي يشهدها النادي مؤخرا، والتي أسفرت عن احتجاجات المشجعين للفريق بسبب اقالة المدرب الارجنتيني غاموندي وتعيين أحمد فاخر مدربا جديدا للفريق عقب خسارة الحسنية في نهاية كأس العرش.

وأفادت مصادر مطلعة، ان والي أكادير، طلب من الرئيس الحبيب سيدينو التدخل العاجل في هذه القضية، حتى لا تتجدد الاحتجاجات مرة أخرى أمام مكتب الحسنية. كما شدد  الوالي حجي على ضرورة ايجاد قرار توافقي بين الأطراف لحل  أزمة الفريق.

ويأتي ذلك، في الوقت الذي تسعى فيه جماهير وأنصار حسنية أكادير، لتنظيم وقفات كثيرة خلال الأيام القادمة لمنع سيدينو والمكتب المسير من الاستمرار على رأس حسنية أكادير وإرغام الهيئة المسيرة والرئيس سيدينو  بتقديم استقالته والرحيل عن الفريق.

وكان سيدينو بعد بعد الهزيمة المدوية للفريق أمام الاتحاد البيضاوي وتضييع لقب كأس العرش إيجاد مبررات وإقالة المدرب غاموندي وتعيين امحمد فاخر  لكن ذلك لم يقنع الجماهير التي اعتبرت الهزيمة التاريخية وصمة عار في جبين المكتب المسير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد