نبض

المدير الجهوي للثقافة باكادير يزور بمعية فنانين مسرحين المسرحي اعبابو عبد القادر للاطلاع على وضعه الصحي .

بتعليمات من الدكتور حسن عبيابة  وزير الثقافة والشبيبة والرياضة قام  الاستاد خيا محمد لغضف المدير الجهوي للثقافة بأكادير بمعية الاستاذ عبدالله ابودرار رئيس مصلحة الشؤون الثقافية بالمديرية بحضور مسرحيين وفنانين من الجهة يتقدمهم الاساتذة الحبيب نونو. عبدالعزيز بوجعادة. سعيد جداد ورشيد فاسيح بزيارة  خاصة للمسرحي عبد القادر اعبابو الذي يعيش وضعا صحيا حرجا بعد ازمة مرضية مفاجئة.

الأزمة التي انضافت لمرض الاستاذ اعبابو الدي كان مواظبا على العلاج عليه والذي يكلفه مصاريف مادية باهضة ، حيث طمأن المدير الجهوي للثقافة باكادير والمرافقين له على الحالة الصحة للفاعل المسرحي الاستاذ عبابو عبد القادر الذي يحتاج الى رعاية خاصة وكاملة وهو الدي افنى زهرة شبابه في سبيل ابو الفنون .

الزيارة خلفت في نفسية المسرحي اعبابو وأسرته الصغيرة صدى طيب واتلجت صدره ومنحته دفعة معنوية كبيرة ، وقد اعتبر الاستاذ خيا الزيارة بالواجب في حق فنان اعطى الكثير ولايزال عطاءه مستمرا رغم وضعه الصحي  متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لنشاطه المسرحي بكل حيوية مشيرا الى ان تقريرا مفصلا سيتوصل به الوزير لاطلاعه على الحالة الصحية للمسرحي اعبابو .   

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: