بالصور…وفد أوروبي يزور الوحدات الصناعية بإنزكان

استكمالا لزيارة العمل التي يقوم بها خبراء الاتحاد الاوروبي برءاسة السيدة السفيرة للاتحاد الأروبي بالمغرب و السيد النائب رئيس المدير العام للبنك الأوروبي BERD والوفد المرافق لهما.
أشرف السيد اسماعيل ابو لحقوق عامل عمالة إنزكان ايت ملول مع الوفد الأروبي و ممثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة السيد البشير احشموض على الشوط الثاني من برنامج الوفد؛ وذلك صباح اليوم الثلاثاء 3 دجنبر 2019 بمقر عمالة انزكان ايت ملول حيث تم استقبالهم من طرف السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول على الضيوف، وتم عرض المنظور التنموي الذي يترجم في الاستراتيجية التي ينبني عليها برنامج التسريع الصناعي الذي اشرف على انطلاقته جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وقد انتهت هاته الزيارة بالانتقال للتجزئة الصناعية تاسيلا وزيارة بعض المؤسسات الإنتاجية من الجيل الجديد وهي كالآتي :
‏_ Zénith pharma
‏_ Soremed
‏_ Agaplastic
‏_ cosmeline
الزيارة تأتي بمناسبة افتتاح امس الاثنين 2 دجنبر ك2019 الفرع الجهوي للبنك الأروبي لإعادة الإعمار والتنمية بمدينة اكادير و تندرج في إطار مد جسور التواصل وفتح نقاش هام حول الإقلاع الاقتصادي بالنفود الترابي لعمالة إنزكان ايت ملول، كما سيمكن من تبادل الخبرات والتجارب في مجال الصناعات المتجددة.
هذا ، وخصص اللقاء الصباحي لمشاريع قطاع الصناعة الغذائية وتحويل المواد المجالية وصناعات ذات المقومات البيئية لا سيما تحويل النفايات المرتبطة بإطارات العجلات وصناعة الطاقة الكهربائية وغيرها من الصناعات التي ستساهم في تغيير معالم مفهوم الصناعات التحويلية بهذه المناطق ، وإدخال أفكار جديدة للمستثمرين المغاربة بهذه الوحدات الصناعية.
حضر اللقاء مجموع من المهنيين العاملين بكل من المنطقة الصناعية لايت ملول والمنطقة الصناعية لتاسيلا يتقدمهم ممثل الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة السيد البشير احشموض والسيد عبد الله الموساوي رئيس جمعية ADIZIA المستثمرين بالمنطقة الصناعية لايت ملول.
البشير احشموض،
نائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعةوالخدمات لجهة سوس ماسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد