اتفاقية شراكة و تعاون تجمع نقابة الصحافيين المغاربة و نادي النجم الرياضي الجديدي

شهد مساء أمس الثلاثاء 3 دجنبر 2019 بضواحي منتجع سيدي بوزيد، حفل توقيع اتفاقية شراكة و تعاون بين نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة و نادي النجم الرياضي الجديدي قصد تعزيز سبل العمل الجماعي و تحقيق الإلتقائية الترابية في خدمة الصالح العام.

هذا و تروم الاتفاقية الى انتقاء مشاريع مشتركة يتم اختيارها ووضعها وفق برنامج سنوي، تحدد على ضوئه الاهداف الخاصة و كذا الاجراءات و الخطوات مع الجدولة الزمنية بمجالات الإعلام و الرياضة.

و في تصريح لنقيب الصحافيين “حمزة رويجع” اكد على ان الاتفاقية المبرمة بين نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة و نادي النجم الرياضي الجديدي، تسعى الى تحقيق التعاون و تعزيز الشراكة من اجل تنفيذ برامج تخدم التنمية الإقليمية في اطار الدينامية التنموية التي يشهدها الاقليم في الآونة الأخيرة، و ان العمل الميداني سيتحدد في ملحق هذه الاتفاقية تحت اشراف منسقي الإتفاقية من الجانبين.

هذا و أوضح “صلاح ساني” رئيس نادي النجم الرياضي الجديدي، ان هذه الاتفاقية مع نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة، ستعزز المساهمة في إشعاع النادي إعلاميا، و تثمين مبادرات و أنشطته، ناهيك ان خبرة الأطر الإعلامية التي ستوضع رهن إشارة النادي ستساعد في إعتماد إستراتيجية للتواصل و الإعلام تجاه أعضاءه و منخرطيه و الرأي العام بصفة عامة.

الجدير بالذكر انه بناءا على هذه الاتفاقية سيعمل الطرفان على تسخير الامكانيات المادية والبشرية و التقنية المتوفرة لديهما لتفعيل البرامج و الأنشطة الثقافية والتربوية او الرياضية و تحسين مستوى خدمات. و العمل على خدمة الصالح العام وفق التوجهات الوطنية الكبرى مع إعلاء مصلحة الوطن الفضلى. مع الاستثمار الجيد للإمكانيات و الموارد للرفع من مردودية و مستوى الخدمات المقدمة لتلبية حاجيات منخرطي الشركاء و العموم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد