توقيف أخطر مروج للمخدرات في قبضة رجال الدرك، و حجز كمية مهمة من الممنوعات بحوزته

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتارودانت ليلة أمس الأحد 01 دجنبر 2019 من إيقاف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة يتزعم شبكة لترويج المخدرات بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بتارودانت بقيادة رئيس المركز وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده بدوار “تفوكت” بجماعة أحمر الكلالشة بإقليم تارودانت ليتم توقيفه متلبسا بترويج سمومه، كما تم توقيف شخصين آخرين بتهمة إستهلاك المخدرات كانا في حالة سكر.

هذه العملية مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا معدة للترويج حوالي نصف كيلوغرام، بالإضافة إلى سلاح أبيض.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوف معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات وهو من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال. كما بين تنقيطه أنه يشكل موضوع مذكرة بحث لدى مصالح الأمن بتارودانت بتهمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

هذا وقد تم وضع الموقوفين الثلاثة في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. قبل عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من هذا الشخص خصوصا وأن العمليات السابقة التي شنتها مصالح الدرك ضده لم تفلح في توقيف هذا العنصر الخطير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد