تعزية في وفاة المشمول برحمته السيد “محمد الزكراوي “

أزول بريس

“يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.صدق الله العلي العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المسمى قيد حياته “محمد الزكراوي” الذي توفته المنية صباح يومه الاثنين 4 ربيع الثاني 1441 الموافق 02 دجنبر 2019 اثر أزمة قلبية حادة ألمت به.
و عرف عن المرحوم الذي كان يشغل منصب رئيس قسم الاستراتيجيات والشراكة بكفاءته المهنية وأسلوبه الراقي والمتميز في التحرير سواء باللغة العربية أو الفرنسية كما يشهد له الجميع بحسن السيرة وفضائل الأخلاق والمعاملات.

و بهذا المصاب الجلل يتقدم طاقم جريدة “أزول بريس” و “مجلة نبض المجتمع” بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنك فسيح جناته وان يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان ، أسأل الله تعالي أن يشفع له عمله في بيته وان يسكنه المولى جوار الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد