الاقتصاد

البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD) يفتتح مكتبه الثالث في حفل باكادير

سيفتتح البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير (EBRD) مكتبه الثالث في المغرب الذي سيعقد في أكادير في 02 ديسمبر 2019. هذا الحفل ، يليه مؤتمر تقديمي برئاسة السيدة نادية فتاح العلوي ، وزيرة السياحة والصناعات التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي ، والسيد آلان بيلو ، نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة التأهيل والإعمار ، برامج وأثر البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير في المغرب. ، السيدة كلوديا ويدي ، سفيرة رئيس الاتحاد الأوروبي في المغرب ، السيد والي من منطقة سوس ماسة ، الجهات الفاعلة المؤسساتية الرئيسية في جهة سوس ماسة (مجلس الجهة CCIS ، CGEM الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، الاتحاد المغربي للمقاولات،المركز الجهوي للاستثمار . ..) ، ممثلين عن السلطات المغربية وكذلك رجال أعمال وصناعيين من المناطق التي يغطيها هذا المكتب الإقليمي ، وهم جهة سوس ماسة وجهة مراكش آسفي.

تجدر الإشارة إلى أنه بالتوازي مع تمويل القطاع الخاص في هذه الجهة ، يولي البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير أهمية خاصة لدعم TPE/MPE من خلال برنامج المشورة للشركات الصغيرة (ASB). بتمويل من الاتحاد الأوروبي ، يدعم برنامج ASB في المغرب تقنياً وماليا الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بخدمات استشارية وخبرات مصممة حسب الطلب مقدمة من شبكة من الاستشاريين المحليين والخبراء الصناعيين الدوليين. حتى الآن ومنذ إطلاقها في سبتمبر 2012 في المغرب ، تم تنفيذ أكثر من 604 مشروع دعم للشركات الصغيرة والمتوسطة المغربية.

سيبدأ الافتتاح الرسمي للمكتب ، مع قطع الشريط ، في الساعة 2.30 مساءً وسيُعقد في مكتب EBRD * الجديد. وسيتبع ذلك ، ابتداءً من الساعة 4 مساءً ، حفل تقديم برنامج EBRD ، الذي سيقام في سوفيتيل رويال باي أكادير.

عنوان المكتب الإقليمي للبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير: مبنى السعادة ، شارع زاوية الحسن الثاني وشارع الليمون ، الطابق الثالث ، شقة 15 ، أكادير.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: