السياسة

ظهور تلاميذ يتعاطون ”السليسيون” يٌسائل وزير الداخلية بالبرلمان

وجه النائب البرلماني عن حزب “الأصالة والمعاصرة” عن دائرة بني ملال، هشام صابري، سؤالا شفويا إلى وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، يسائله فيه عن الإجراءات التي ستتخذها وزارته من أجل اجتثاث ظاهرة تعاطي مخدر السليسيون من قبل التلاميذ يمحيط المؤسسات التعليمية.

وسائل صابري، لفتيت، عن الإجراء ات المتخذة بهدف اجتثاث ظاهرة تعاطي مخدر السليسيون من قبل التلاميذ يمحيط المؤسسات التعليمية و دفع الأذى عن التلاميذ و التلميذات.

وعبر النائب البرلماني، عن قلقه من انتشار ظاهرة إقبال التلاميذ والمراهقين على التعاطي لمادة “السليسيون”، وتسللها إلى المؤسسات التعليمية وخصوصا الإعدادية والثانوية، مشيرا إلى أنها مادة بخسة الثمن تباع بمحلات تجارية معروفة دون تقنين.

وأشار نائب حزب “الجرار”، إلى التحليلات التي تم إجراؤها على “السلسيون” من قبل المختصين أكدت على مدى خطورتها وانعكاساتها الخطيرة على الصحة.

الى ذلك ، انتشر قبل ايام ” فيديو ” على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مجموعة من تلاميذ إحدى مؤسسات التعليم الثانوي بمدينة بني ملال، وهم يتعاطون “السليسيون” وهو السلوك الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي واستنكره العديد كما طالب البعض من الجهات الامنية بالتدخل لحماية التلاميد من عصابات اخترقت محيط المؤسسات التعليمية

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Pin It on Pinterest

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: