تيزنيت.. تكريم الإعلامي “الحسين كافو” بملتقى أملال للشباب المبدع في نسخته السادسة

إعترافا بما قدمه للجسم الإعلامي بإقليم تيزنيت عامة وبمنطقة رسموكة خاصة،تم تكريم الاعلامي “الحسين كافو” في ملتقى أملال للشباب المبدع في دورته السادسة الممتدة من 01 إلى 03 نونبر 2019 ،وذلك يومه السبت 2 نونبر الجاري بالخزانـــة الجماعيـــة سيـــــدي علي بارسموكن.

و حضر هذا الحفل رئيــس المجلس الجماعــي لأربعاء رسموكة وأعضاء من المجلسين الإقليمي بتيزنيت والجماعي بالمنطقــة، ورئيــس الفرع الإقليمي للفيدرالية الوطنية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميـــذ بتيزنيت، وعــدد من الإعلاميين والفاعلين الجمعوييـــن والمهتميــن، إلى جانب أقرباء وأصدقــاء المحتفى به.
وفي الكلمة الافتتاحية لرئيـــس جمعيـــة تمونت إرسموكــن للتنميـــة “مصطفى سوسي”، أن “الحسيــن كافــو” يتوفــر على حــس مهني وأخلاقــي عالييـــن، يعتــز بمحيطه وببلدتــه رسموكـــة، مشيـــدا بأخلاقــه العاليــة وخصالــه الحميـــدة وتعامله الإيجابــي وما حققــه ويحققــه في نفس الآن من كسب وحب الناس له حسب شهــــادة الجميــــــــع.
وكانت أقـــوى الشهادات تلك التي قدمها جل المتدخليـــن والتــي أبرزوا فيها جميعا ما يتميــز به “الحسين كافو” من تفان في أداء واجبه المهني في مهنـــة المتاعب، مشيريـــن إلى أنه يتمتع بحس عــال للمسؤولية الإعلاميــة والغيــرة على بلدته، لا يتوانى عن تقديــم تضحيات كبيرة للنجاح في المهام الموكولــة إليــه كمنســـق إعلامــي لمجموعــة من الدورات بمهرجان دلاح إرسموكــن، وكصحافي نزيــه وناشــرا الكتروني متميز، مما جعل منطقــة رسموكـــة خاصـــة، وتيزنيت عامــة تفتخــر وتعتــز بهذا الوجه الإعلامي الذي يشتغل في خفاء واحترافية رائدة على المستويين المحلي والإقليمي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد