غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لسوس ماسة تنظم لقاء إعلاميا حول مشروع قانون المالية لسنة 2020

استجابة  للتوصيات الصادرة في الملتقى التواصلي الجهوي للتجارة المنعقد يوم الخميس 14 مارس 2019 والمنتدى المغربي للتجارة المنعقد يوم 27-28 ابريل 2019 بمدينة مراكش وكذالك التوصيات المنبثقة عن المناظرة الوطنية الثالثة للجبايات المنعقدة بمدينة الصخيرات ايام 3-4 ماي 2019.

* تنظم غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لسوس ماسة بتنسيق مع جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات ، لقاء إعلاميا حول مشروع قانون المالية لسنة 2020، وذلك يوم الثلاثاء 05 نونبر 2019 على الساعة العاشرة صباحا بمدرج الحاج الحسين أشنكلي بالغرفة.

* يهدف هذا اللقاء الإعلامي الذي سيؤطره خبير مالي تم التعاقد معه من طرف جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات، إلى إطلاع السادة أعضاء منتسبي الغرفة وكافة الفاعلين الإقتصاديين بجهة سوس ماسة على مقتضيات هذا المشروع وإثراء النقاش بخصوصه واقتراح تعديلات عملية تستجيب أكثر لإنشغالات وانتظارات التجار والمهنيين والمقاولات الجهوية والوطنية .

الإمضاء:البشير احشموض،نائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد