كلمة الدكتور حسن الطالب بمناسبة تكريمه في حفل الإعتراف بالجميل،فيديو


إعداد سعيد الهياق //
شهد المركز الثقافي بأيت ملول مساء يوم الأحد 27 أكتوبر 2019 حفل تكريم مجموعة من الشخصيات الثقافية و الإعلامية و رواد العمل الجمعوي بجهة سوس و المنظم من طرف إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة بتنسيق مع المركز الثقافي بأيت ملول و نادي عطاء الطالب و نادي الصحافة و الإعلام بالقطب الجامعي أيت ملول.
و قد وقف الحضور وقفة إعتراف للدكتور حسن الطالب أستاذ باحث بجامعة ابن زهر بأكادير و الذي فاز بالجائزة الوطنية للكتاب 2019 في صنف الترجمة عن كتابه ” القريب و البعيد، قرن من الأنثربولوجيا بالمغرب ” للدكتور و الباحث الأنثريولوجي حسن رشيق.
و أشرفت الدكتورة نادية القدميري رئيسة الجمعية المغربية للبحث العلمي و الأخلاقيات، أستاذة باحثة بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت إلى جانب الفنان التشكيلي الدولي محمد العلمي على تقديم الشهادة التقديرية و هدية رمزية عبارة عن بورتيه من إبداع شباب الإتحاد تحت تصفيقات الجمهور الغفير الذي ملأ قاعة العروض بالمركز الثقافي بأيت ملول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد