أيت ملول: وقائع الندوة الفكرية ” الإعلام و التنمية الثقافية و دعم الشباب المبدع”، فيديو


إعداد سعيد الهياق //
في إطار أنشطته السنوية نظم إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة يوم السبت 26 أكتوبر 2019 بمكتبة المركز الثقافي بأيت ملول ندوة فكرية بتنسيق مع إدارة المركز الثقافي و نادي عطاء الطالب القطب الجامعي و نادي الصحافة و الإعلام بكلية اللغات و الفنون و العلوم الإنسانية بأيت ملول.
و شارك في الندوة الإعلامي لحسن باكريم و الدكتور عزيز بعزي و أمل البلغيتي رئيسة نادي الصحافة و الإعلام و يوسف سرتي الرئيس السابق
لنادي عطاء الطالب، و أشرف على تسييرها سعيد الهياق.
و ترأس إفتتاح الندوة الأستاذ عماد كوحمو الذي تقدم بكلمة ترحيبية بالحضور و بالشخصيات الثقافية و رؤساء جمعيات المجتمع المدني الذين حضروا الندوة، و قدم رسالة شكر إلى السيد عبد الرزاق الساخي رئيس إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة على مجهوداته الجبارة في تكوين و تاطير الشباب مع تقديم التهنئة للفنانين الشباب الذين حصدوا عدة جوائز في دوري المساباقات الجهوية و الوطنية. و بالمناسبة تقدم بالشكر للسادة المحاضرين على تلبية الدعوة و أيضا للنوادي الجامعية المشاركة و لكافة المنابر الإعلامية و لكل الفعاليات التي تسعى للتنمية الثقافية و تدعم الشباب المبدع.
و في ختام كلمته نوه بحضور الفنانة التشكيلية الدولية السيدة أوليفيا القادمة من إسبانيا بصفة تطوعية للمشاركة في المعرض إلى جانب الشباب من بمختلفة منطقة سوس من أجل تحفيزهم و دعمهم مع تقديم التنويه بحضور الفنان التشكيلي و الباحث حسن نعينيعة من الجديدة و الفنان التشكيلي عثمان بلمهدي رئيس فرع أسفي و الفنان التشكيلي هشام بوكرمة رئيس فرع طنجة الكبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد