تنظيم النسخة الأولى من “ترايل تكانت المزار” بجماعة القليعة

تحت شعار”من أجل اكتشاف مورد طبيعي ثمين والتوعية بحمايته والمحافظة عليه ستنظم “جمعية مبادرات بلا حدود للتنشيط الرياضي” النسخة الأولى من “ترايل تكانت المزار” بجماعة القليعة وذلك يوم الأحد 27 أكتوبر 2019 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا بغابة المزار القليعة، التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول؛ وبهذه المناسبة واستعدادا لهذا العرس الرياضي البيئي الجميل؛ انعقد بمقر عمالة انزكان ايت ملول زوال يوم الاثنين 21 اكتوبر 2019 اجتماع موسع ترأسه السيد الكاتب العام وحضره ممثلو المصالح الامنية والخارجية ورؤساء بعض الاقسام بالعمالة وباشا ونائب رئيس المجلس الجماعي للقليعة واللجنة المنظمة للنشاط؛ حيث تم التعرف على كل الحيثيات المرتبطة بتنظيم هذا السباق الأول من نوعه، والذي ينظم تحت إشراف السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول، ويهم ترايل فئة الكبار هواة لمسافتي 7 و 15 كلم بانطلاقة موحدة، وسيعتمد في السباق على نظام دولي للتوقيت الالكتروني (MY LAPS) كما ستنشر النتائج أوتوماتيكيا على الموقع الرسمي (www.maroctiming.ma) .

هذا ومن المنتظر أن تشهد هذه التظاهرة الرياضية، مشاركة هامة للمتسابقين وكذا حضورا لشخصيات وازنة في المنطقة من مختلف المجالات. وستختتم بحفل لتوزيع الميداليات والجوائز على الفائزين؛ وتسعى “جمعية مبادرات بلا حدود للتنشيط الرياضي” من خلال تنظيمها لهذا الحدث إلى التعريف بغابة المزار ودعوة المواطنين لاكتشافها باعتبارها متنفسا طبيعيا ومجالا بيئيا مفتوحا أمام ممارسي مختلف الأنشطة الرياضية، كما تعتبر مناسبة للتوعية والتحسيس بأهمية الحفاظ على هذه الغابة كموروث بيئي وطبيعي للمنطقة.

عبد الرحيم اوخراز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد