أكادير : تنظيم الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري

أكادير/21 أكتوبر 2019/ ومع/ تحتضن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ، التابعة لجامعة ابن زهر ـ أكادير الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري. 

وحسب بلاغ للمدرسة ، فإن هذا الملتقى يهدف إلى فتح الباب لشباب جهة سوس ماسة للانفتاح على سوق الشغل والتعرف على متطلباته ، فضلا عن منحهم فرصة للقاء بمهنيي المقاولة من مسيري الشركات ، وأرباب المقاولات ، والمستثمرين ، والأطر الاقتصادية ، وفعاليات المجتمع المدني. 

واستناد للمصدر نفسه ، فمن المقرر ان يشارك في النسخة الثالثة من الملتقى ممثلون ، من مستويات مختلفة ، عن أزيد من عشرين مقاولة ، تشتغل في قطاعات إنتاجية وخدماتية متنوعة ، وتحتل مكانة وازنة في المشهد الاقتصادي محليا وجهويا ووطنيا. 

ومن جملة الأهداف التي يتوخى الملتقى تحقيقها ، هناك على الخصوص تحريك عجلة التوظيف على صعيد جهة سوس ماسة ، و تقليص الهوة بين متطلبات سوس الشغل ، وحاملي الشهادات العليا خاصة منهم خريجو المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير ، التي تعتبر منبعا للكفاءات والأطر العليا المتخصصة . 

ويتضمن برنامج الملتقى تنظيم معرض للمقاولات ، وإلقاء محاضرة حول المقاولات الصغرى ، وورشة للتدريب على إعداد السير الذاتية والاستعدادات للقاءات العمل ، وورشة أخرى حول التجارة الإلكترونية وأساليب التسويق. 

للإشارة ، فإن الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف تنظم بشراكة بين جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، ونادي المقاولة ، وجمعية خريجي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد