بالفيديو..رئيس جهة سوس ماسة “إبراهيم حافيدي” يعطي الضوء الأخضر لتنظيم ملتقى Devoxx Morocco بأكادير

ازول بريس

عقدت يوم أمس الخميس 10 أكتوبر الجاري، بمقر غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات سوس ماسة بأكادير، ندوة صحفية أشرف عليها رئيس مجلس جهة سوس ماسة “ابراهيم حافيدي” و رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة سوس ماسة “كريم أشنكلي” و مدير شركة XHUB و مؤسس معرض DEVOXX MOROCCO، سلطت الضوء على الدورة الثامنة لمعرض DEVOXXMOROCCO، والتي ستتشرف مدينة أكادير باحتضانها.

ويشكل معرض DevoxxMorocco موعدا سنويا للمطورين العالميين والمقاولين وصناع القرار المرموقين في عالم تكنولوجيا المعلوميات في المغرب، فبعد نسخة 2018 الاستثنائية التي احتضنتها مدينة مراكش، ستقام الدورة الثامنة هذا العام بأكادير، إذ تعتبر لحظة قوية للمنظومة الرقمية بالمغرب.

ويتميز برنامج هذا الحدث، بحضور أكثر من 2000 مشارك من 50 جنسية، و200 مقاولة ومقاولة ناشئة مبتكرة، وتنظيم 200 ندوة وورشة عمل، كما يستضيف DevoxxMorocco أبطال الترميز والبرمجة الدوليين، بالإضافة إلى نخبة من الشركاء الوطنيين والدوليين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد