أخبار السياسة

العثماني :”الحكومة الجديدة هي الأصغر في تاريخ الحكومات“

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على أن الحكومة الجديد المعدلة والتي استقبلها الملك محمد الخامس يوم أمس الأربعاء بالقصر الملكي بالدارالبيضاء، تعتبر الأصغر في تاريخ الحكومات المغربية منذ الاستقلال باستثناء حكومة عبد الله إبراهيم التي عينت في دجنبر 1958.

وأضاف سعد الدين العثماني، في تغريدة له على موقع تويتر، بأن عدد أعضاء الحكومة تم تخفيضه من 39 إلى 23.

وكتب العثماني، قائلا :”الحكومة المغربية الجديدة هي الأصغر في تاريخ الحكومات المغربية منذ الاستقلال إذا استثنينا حكومة عبد الله إبراهيم التي عينت في دجنبر 1958، فقد خفض عدد أعضاء الحكومة من 39 إلى 23

هذا وانهالت التعاليق على تدوينة رئيس الحكومة، معتبرة أن الهدف هو خدمة مصالح المواطنين والرفع من المستوى المعيشي لهم، حيث علق أحدهم قائلاً:” الحكمة ليست بالكم والكيف ،بل النتائج على ارض الواقع .المؤشر لم يتغير قوارب الموت تشهد على ذلك .بركة من الضحك على الذقون“.

وعلق مواطن آخر بالقول :”و ما الفائدة في التقليص إدا كانوا سيتوصلون بتقاعدهم إلا ما نهاية؟ “، بينما كتب مغرد آخر قائلاً :”واين هو الانجاز في كل هذا … ما دام هناك فساد في حكومتك

اين هي المحاسبة لبعض وزراء حكومتك الذين ثبت انهم مفسدون حسب تقرير المجلس الاعلى للحسابات .. والذي يغيضني اكثر وكذالك الشعب المغربي انهم مازالو ضمن حكومتك المصغرة حاليا ….سيد رئيس الحكومة قهرتونا بالشفوي بالعربية“.

أظهر المزيد

مقالات مرتبطة

Pin It on Pinterest

إغلاق