إنعقاد الندوة الصحفية للإتحاد الرياضي لكرة القدم بالقليعة +(صور)

عرفت قاعة العروض بالقليعة يومه السبت 5 اكتوبر الجاري إنعقاد ندوة صحفية لمؤسسة الاتحاد الرياضي لكرة القدم القليعة  ندوة صحفية التي ترأسها المدير العام السيد “فؤاد بطنا”، و قد عرفت حضور شخصيات كروية من قبيل السيد لحسن بويلاص المدير التقني بعصبة سوس لكرة القدم، اضافة الى السيد كمال الرغداشي الحكم الوطني التابع لفدرالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و كذا السيدة أمينة دجاج نيابة عن السيد محمد بكيز رئيس المجلس الجماعي للقليعة الذي تعذر عليه الحضور لظروف شخصية،دون غفل الحضور القلبي الذي بصم عليه السيد عبد الرحمان الحواصلي حارس مرمى فريق حسنية اكادير من خلال شريط الفيديو الذي اعتذر للجميع عن عدم الحضور لأسباب ترجع لبرمجة إدارة الحسنية لحصة تدريبية تتزامن مع تاريخ انعقاد الندوة، اضافة الى إعطائه بعض النصائح للاعبي المؤسسة و تحفيزهم على الموازنة بين الدراسة و الهواية المتمثلة في كرة القدم لرسم طريق معبد لتحقيق حلم كل لاعب.
و قد اكتست هذه الندوة اهميتها من خلال الوقوف على كافة انجازات المدرسة منذ نشأتها و أهدافها المستقبلية  دون نسيان العراقيل و المشاكل التي تتخبط بها و خاصة تلك المتعلقة بالبنيات التحتية، وخلصت هذه الندوة  باستنتاجات و توصيات وتدخلات المنابر الإعلامية من خلال أسئلتهم المهمة التي تصب في موضوع الندوة .
و أ ختتمت بتقديم بعض الشواهد التقديرية لكل من الأطر التقنية للاتحاد الرياضي و شركاء المؤسسة،علاوة على تكريم اللاعبين المتفوقين في الدراسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد