لقاء تواصلي للمدير الجهوي للثقافة باكادير مع ممثلي النقابات المهنية الفنية .

عقد المدير الجهوي للثقافة باكادير خيا محمد لغضف صبيحة  الثلاتاء بمقر المديرية  اجتماعا تواصليا مع مجموعة من ممثلي الهيئات النقابية الفنية بجهة سوس ماسة في اطار انفتاح المديرية التواصلي على مختلف المتدخلين في القطاع وكان اللقاء الدي اعتبرته الهيئات النقابية الفنية الحاضرة مثمرا وايجابيا بالنظرلمستوى النقاش الدائر لفائدة القطاع الثقافي شموليته ، وقد تقدم لهم رئيس مصلحة الشؤون الثقافية بالمديرية عبد الله ابودرار بعرض شامل عن اهم تدخلات الوزارة في شؤون الثقافة والفن بالجهة واهم المشاريع المنجزة في مختلف المجالات مقدما في دات الوقت لمحة عن اهم المشاريع المستقبلية التي ستعزز المشهد الثقافي بسوس ماسة ،من جهتهم ممثلي الهيئات النقابية الفنية ثمنوا المجهودات المبدولة جهويا ووطنيا و طالبوا بالمزيد مقدمين مقترحات في هذا الباب بل و طالبوا بضرورة عقد لقاء مع وزير الثقافة والاتصال لطرح اشكاليات دات بعد وطني .

ممثلي الفنانين بجهة سوس ماسة اعتبروا ان هذا اللقاء التواصلي هو بداية للانفتاح على مسؤولي القطاع الثقافى بالجهة مؤكدين رغبتهم في مواصلة التواصل واللقاء للمساهمة في رقي القطاع الفني بمختلف تلاوينه وقد اعتبر المدير الجهوي للثقافة باكادير ان ابواب ادارته مفتوحة على مصراعيها لكل الفعاليات الفنية ولكل المبادرات الجادة التي تخدم القطاع في شموليته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد