تأجيل الاستقبال الملكي لحكومة العثماني المُعدلة إلى غد الاربعاء

كشفت مصادر إعلامية ، أنه تم تأجيل الاستقبال الملكي للحكومة المُعدلة لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إلى يوم غد الاربعاء.

و حسب ذات المصادر، فإن الاستقبال الملكي وتعيين الوزراء الجدد كان مقرراً اليوم الثلاثاء، غير أنه تم تأجيله في آخر لحظة ليوم الاربعاء 11 أكتوبر.

يشار إلى أن سعد الدين العثماني قام باستدعاء وزراءه الحاليين بشكل استثنائي، حسب بلاغ رسمي، من أجل عقد اجتماع للمجلس الحكومي هو الأخير في مسار عدد من الوزراء وكتاب الدولة قبل مغادرتهم الحكومة بصفة نهائية.

وذكرت ذات المصادر أن الملك محمد السادس سيترأس آخر مجلس وزاري في عهد حكومة العثماني الحالية، إذ يتوقع أن يليه تعيين الحكومة الجديدة، التي رفع العثماني لائحة أعضائها للديوان الملكي.

ويأتي انعقاد المجلس الوزاري وسط ترقب كبير من المتتبعين للشأن السياسي لتنصيب حكومة الكفاءات، التي نادى بها الملك في خطابه الأخير، إذ ينتظر تنصيب الوزراء الجدد، قبيل افتتاح الملك محمد السادس للدورة البرلمانية الخريفية الجمعة القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد