الدشيرة..أشغال الجلسة الاولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2019

إنعقدت أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2019 للمجلس الجماعي الدشيرة الجهادية بقاعة الاجتماعات ببلدية الدشيرة، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس الجماعة “محمد أجعموم” و السيد باشا المدينة ممثل عامل العمالة و بعض أعضاء الجماعة ومنتخبين وجمعويين..

وعرفت هذه الدورة مناقشة جميع نقاط جدول الأعمال ومدارستها واتخاذ مقررات بشأنها.
ومن اهم المقررات التي تم أتخاذها مايلي..

  • – المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والجمعية الاقليمية لمهرجان بيلماون بودماون حول تنظيم مهرجان كرنفال بيلماون بودماون.
    -اتخاذ المقرر القاضي بتسمية بعض المرافق الجماعية
    – المصادقة على اتفاقية شراكة حول تمويل وانجاز مجزرة مشتركة بين جماعات “انزكان وايت ملول والدشيرة الجهادية والقليعة” المندرج ضمن برنامج التنمية المندمج انزكان ايت ملول
    – المصادقة على ملحق اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي ومتقاعدي جماعة الدشيرة الجهادية والمصادق عليها خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 12 يوليوز 2019.
    – المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية والثانوية الاعدادية البوشوارين حول تحديد طريقة استغلال وتسيير الملاعب الرياضية المنجزة بالمؤسسة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
    – المصادقة على تعديل اتفاقية شراكة شراكة خاصة لتدبير مرفق النفايات المنزلية والمشابهة لها.
    – المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة الدشيرة الجهادية وجمعية مفتاح سوس للتنمية والأعمال الاجتماعية حول تسيير مؤسسة التعليم الأولي روض الأطفال بإقامة مفتاح سوس.
    – المصادقة على تعديل الاتفاقية المبرمة بين الجماعة ومحاميها..
    – المصادقة على احداث مقبرة بين جماعاتية مع جماعات انزكان ايت ملول والقليعة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد