اكادير : مدينة الابتكار سوس ماسة تفتح أبوابها لاحتضان المستثمرين وحاملي المشاريع

تستعد مدينة الابتكار سوس ماسة لافتتاح أبوابها بمدينة أكادير،لاستقبال واحتضان المقاولات والمقاولين الذاتيين وكل حاملي المشاريع، بمدينة أكادير.

وتعتبر هذه البنية التحتية الجديدة إضافة نوعية للنسيج الاستثماري التكنولوجي بالمنطقة، وتندرج في إطار مخطط الاقلاع الصناعي لمنطقة سوس ماسة الذي أطلق في يناير 2018، تحت الرئاسة الفعلية لصاحب الجلالة..

وستوفر المدينة للمستثمرين وحاملي المشاريع، وكذا للطلبة والباحثين، فضاء ملائما للابتكار والاستثمار من خلال خلق ظروف ملائمة للعمل المشترك بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين وتسهيل وتمكين المقاولات المبدعة من تطوير بحوثها ومختبراتها، مشيرا إلى أن المشروع شيد على مساحة 5 آلاف متر مربع داخل فضاء جامعة ابن زهر.

وجاء إنشاء المدينة في إطار شراكة بين وزارات الداخلية والاقتصاد والمالية، والتربية الوطنية، ووزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، ومجلس جهة سوس ماسة، وجامعة ابن زهر، وكذا شركة MITC المسيرة لتكنوبارك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد