أمزازي يعاقب أستادة بالمجلس التأديبي بعد نشرها فيديو فضحت فيه الحالة المزرية للأقسام بإقليم سيدي قاسم

بعد الجدل الذي خلقه فيديو أستاذة سيدي قاسم والذي أثار سخط وسط الأسرة التعليمية بعدما نشرت شريط فيديو يظهر وضعا مزريا تعيشه المدرسة التي عينت للعمل بها، فقد تدخلت الوزارة على الخط حيث قررت إحالتها على المجلس التأديبي.

و خلال الندوة الصحفية التي أجراها الوزير “أمزازي ” صباح أمس الجمعة 20 شتنبر حول موضوع الدخول المدرسي الجديد، فإنه صرح ان الأستاذة ستحال على المجلس التأديبي للنظر في قضيتها بسبب سلوكها الذي اعتبرته الوزارة “غير تربوي ويندرج في إطار نشر الأخبار الزائفة.”

وفي نفس السياق قال الوزير أمزازي، “إن ما قامت به الأستاذة تفاهة واستهداف للمجهود الذي تقوم به الوزارة من أجل النهوض بالبنية التحتية للمؤسسات التعليمية ” .

وأشار المسؤول الوزاري إلى أن عدد من الصور والفيديوهات التي يتم ترويجها وتقديمها على أساس انها اختلالات يتخبط فيها قطاع التعليم وبنيته التحتية، لا أساس له من الصحة ولا تتعلق بالمغرب، مبرزا إلى أن الكثير من تلك الصور والفيديوهات تعود لدول أخرى كمصر وغيرها، إضافة على كونها مفبركة.”
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد