إرتفاع حصيلة «واد الدرمشان » بالرشيدية الى 29 قتيلاً

افادت مصادر عليمة أنه تم صباح اليوم الأحد 15 شتنبر الجاري إنتشال جثة طفل في ربيعه الثاني ببحيرة سد الحسن الداخل، ليرتفع بذلك عدد الاشخاص الذين لقو حتفهم في فاجعة انقلاب حافلة لنقل المسافرين بقنطرة “وادي الدرمشان” بجماعة الخنك بإقليم الرشيدية، الى 29 شخصا وجرح 30 اخرين، غادر أغلبهم المستشفى، بالإضافة الى حالة طفلين تأكد فقدانهم .

وتفيد المعطيات التي توصلت إليها الجريدة، في اتصالها مع عائلات وأسر الضحايا، أن عدد المفقودين المتبقين من هذه الفاجعة، إلى حدود ظهر اليوم الأحد 15 شتنبر حالتين تم التأكد منها من المصادر نفسها.

ويتعلق الأمر بطفل يبلغ من العمر 06 سنوات وكان من المنتظر أن يدرس بالمستوى الاول إبتدائي بمدرسة معركة تغمرت بمدينة ارفود، وطفلة من الريصاني تبلغ من العمر 05 سنوات .

وكانت يوم أمس فرقة الغواصين المكونة من عناصر من الوقاية المدنية والدرك الملكي وفرقة متخصصة من البحرية الملكية، بالاستعانة بمروحية وخمسة زوارق وبتقنية التصوير تحت الماء واجهزه الكترونيه دقيقه قد تمكنت من إنتشال جثة الضحية 28 والمنحدر من قصر الخملية ضواحي مرزوگة، والذي كان يستعد للسفر إلى مدينة بيلباو الإسبانية من أجل مباشرة تدريس أبناء الجالية المغربية هناك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد