بأغلبية ساحقة .. “سيراج” يظفر برئاسة شبيبة الـPPS

انتخب “يونس سيراج”، كاتبا وطنيا جديدا للشبيبة الإشتراكية، في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد 08 شتنبر الجاري، وذلك في ختام أشغال المؤتمر الوطني الثامن للشبيبة، الذي احتضنته مدينة بوزنيقة على مدى ثلاثة أيام.

“سيراج” المنتخب ككاتب وطني جديد للشبيبة الاشتراكية، استطاع الحصول على 121 صوتا من أصل 176 صوتا معبرا عنها، مستطيعا بذلك التفوق على منافسيه.

وقد حل “رشيد بوخنفر” منافس “سيراج” على 55 صوتا في المركز الثاني، فيما عادل الجوهري واسماعيل الحمراوي قد أعلنا انسحابهما من سباق الرئاسة.

وتأتي هذه الانتخابات، بعد انتهاء ولاية جمال كريمي بنشقرون من منصب الكاتب الوطني للشبيبة، لتقوم بذلك اللجنة المركزية للشبيبة الإشتراكية باختيار أربعة أسماء من أجل التنافس على المنصب.

يشار الى أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الثامن للشبيبة الاشتراكية، التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، قد حضرها الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله وعدد من وزارء الحزب بالحكومة الحالية ووزراء سابقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد