بلاغ المديرية الإقليمية إنزكان أيت ملول في شأن الدخول المدرسي لموسم 2019/2020

علاقة بمقتضيات مقرر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي رقم 39/19 الصادر بتاريخ 29ماي2019 بشان تنظيم السنة الدراسية 2019/2020 تحت شعار:” من اجل مدرسة مواطنة دامجة” تنهي المديرية الاقليمية الى علم كافة امهات واباء واولياء التلميذات والتلاميذ وجميع الشركاء ووسائل الاعلام وباقي المتدخلين في الشأن التربوي، أن الانطلاقة الفعلية للدراسة بالمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية ستنطلق يوم:
الخميس 5شتنبر 2019 تحت شعار: ” من اجل مدرسة مواطنة دامجة” وعليه، يدعو السيد المدير الاقليمي كافة الامهات والاباء والاولياء الى الحرص على التحاق بناتهم وابنائهم بمؤسساتهم التعليمية في الوقت المحدد من أجل تمكينهم من الاستفادة من الحصص الدراسية المقررة
وتهيب بالجميع الى الاستمرار في تكتيف الجهود والتنسيق وتعبئة الموارد والامكانيات المتوفرة من اجل احكام ضوابط واليات تتبع وانجاز جميع المحطات والعمليات والانشطة المبرمجة برسم الموسم الدراسي الجديد تماشيا مع التوجيهات الوزارية والأكاديمية الصادرة في هذا الشأن.
هذا و ستقوم لجان جهوية واقليمية بزيارات ميدانية لجميع للمؤسسات التعليمية لمواكبة العمليات التربوية والاجتماعية، للوفوق على مدى تنفيذ المقتضيات التنظيمية المؤطرة لعملية الدخول المدرسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد