تارودانت: قصر الدكتور مصطفى عزيز يحتضن أبناء تارودانت.

بقلم سعيد الهياق.
في إطار مساعيها الحميدة من أجل ربط جسور التواصل و المحبة بين أبناء تارودانت من جميع أنحاء المغرب، نظمت جمعية قدماء لاعبي إتحاد تارودانت لكرة القدم مساء يوم الجمغة 16 غشت 2019 حفل الإعتراف بالجميل بقصر الدكتور مصطفى عزيز الدبلوماسي الكبير الدولي بعدة محافل عالمية.
و شهد الحفل البهيج في رحاب القصر البديع بتارودانت حضور مجموعة من الشخصيات الرودانية من أطر عليا في مجال التعليم، و مهندسين و أطباء و رجال الأعمال و رجال الصحافة و الإعلام و نخبة من قدماء اللاعبين و رواد في العمل التطوعي و الجمعوي.
و أشرف على تسيير فقرات أمسية الإعتراف بالجميل الأستاذ الفاضل إبراهيم جناح رئيس الجمعية برفقة باقي الأعضاء، و تندرج هذه المبادرة الطيبة في إطار أنشطة الجمعية الإجتماعية إلى جانب الأنشطة الرياضية المتميزة على الصعيد الوطني و الدولي.
و حظي التجمع العائلي الأخوي بالإعجاب و الترحيب من طرف جميع المدعويين بحيث كانت فرصة للتعارف و تجديد التواصل بين أبناء تارودانت من جميع مناطق المغرب بعد عدة عقود من الغربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد