ساكنة “تغازوت” استمتعت بأغاني الفن الامازيغي لكلثومة تمازيغت في ختام للسهرة

  1. أزول بريس:

أحيت الفنانة “كلثومة تمازيغت” سهرة رائعة خلال مشاركتها أمس الأحد 18 غشت الجاري في مهرجان تغازوت الذي عرف حضور جماهري غفير من محبيها حيث رددوا  أغانيها التي ما فتئ تأثيرها الفني يتجدد مع تجدد الأجيال ، عددا من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي ستظل راسخة في ذاكرة الأغاني الامازيغية .

أغاني الفنانة كلثومة تمازيغت، وإيقاعها الطروب كانت من ضمن الأغاني التي تجاوب معها الجمهور من بداية أدائها حتى نهايته، فوق منصة السهرات بقلب “تغازوت” الساحرة التي حضرها عدد كبير من الجمهور الذي حج لتجديد الصلة مع الفن الامازيغي الاصيل عبر لوك جديد والذي تمكنت بموجبه هذه النجمة من تحمل لواءه لمسايرة الركب للحفاظ على فن الروايس وخصوصا مع ان ” الروايسات ” قليلات واللاوتي كن رمزا للفن الامازيغي الأصيل . .

الفنانة ” كلثومة تمازيغت ” لقيت تجاوبا منقطع النظير من طرف الجمهور كانت الهتافات والصفير المتعالي يتصاعد صداهما في أرجاء الساحة الكبرى مع الانتهاء من أداء كل أغنية، وذلك تعبيرا من الجمهور عن تجاوبه مع أغانيها البعض ممن حضروا السهرة الاولى عبروا عن تجاوبهم مع أجواء الفرح والحماس التي خلقتها هذه النجمة خلال هذه السهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد