توقيف عصابة إجرامية خطيرة بأكادير وبيوكرى

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لبيوكرى من إلقاء القبض على الشبان الثلاثة الذين ظهروا في شريط مصور تداوله رواد المواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع زوال أول أمس السبت، و هو الشريط الذي صوره شخص بسيارته بعد أن قام أفراد تلك العصابة بسرقة هاتف نقال لشاب يبلغ من العمر 18 سنة بمدخل بيوكرى وتحديدا بدوار تودوش التابع لجماعة وادي الصفا بواسطة دراجتهم النارية

وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الدرك تمكنت من تحديد هوية أفراد العصابة الثلاثة و مقر سكناهم بمنطقة ايت واكمار التابعة لجماعة الصفاء.

التحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي لبيوكرى، قادت في الحين للتصدي لمحاولة هروب المتهمين عبر حافلة لنقل المسافرين انطلقت من انزكان نحو الصويرة، حيث تم التنسيق مع درك تغازوت بمدارة اورير قصد توقيف الحافلة.

هذا، و فور وصول عناصر درك بيوكرى الذين تعرفوا على المتهمين الثلاثة تم إعتقالهم داخل الحافلة في انتظار الاستماع اليهم في محضر رسمي للكشف عن باقي خيوط الجريمة قبل احالتهم على النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد