نقابة الصحافيين المغاربة تتضامن مع أحمد طلال وعبد الحق بيهات وتسنكر تصرفات اللاعب محسن متوالي

تلقينا في نقابة الصحافيين المغاربة بقلق وامتعاض كبيرين قيام لاعب الرجاء البيضاوي محسن متولي بالاعتداء على الزميل أحمد طلال رئيس تحرير الجريدة الالكترونية le7tv، حيث تجاوز اللاعب المثير للجدل كل الخطوط الحمراء وصب وابل غضبه على طلال معرضا إياه لشتى مظاهر العنف اللفظي ،بسبب مقاله بموقع le7tv حول حادث اعتداء مماثل على الصحفي بالشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة المغربية الزميل عبد الحق بيهات .
وفي هدا الصدد نعبر في نقابة الصحافيين المغاربة عن تضامننا اللامشروط مع الزميلين أحمد طلال وعبد الحق بيهات ،ونستنكر بشدة الاعتداءات المتكررة التي أصبح يتعرض لها الصحافيون والمصورون من طرف بعض اللاعبين خلال تغطيتهم للتداريب واللقاءات الرسمية ونطالب الجهات المسؤولة عن القطاع خصوصا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التدخل لوضع حد لمثل هده السلوكات الدخيلة التي أصبح البعض يتفنن فيها لكبح جماح رجال الاعلام وثنيهم ولو باستعمال العنف عن تأدية مهامهم في ايصال المعلومة وتنوير الرأي العام الوطني ،كما نطالب نادي الرجاء البيضاوي باتخاذ الاجراءات التأدبية اللازمة في حق اللاعب المذكور وعدم التساهل معه لان مثل هده السلوكات تسيء لسمعة ليس فقط الرجاء العالمي بل لكرة القدم الوطنية عموما.
كما نعلن مؤازرتنا للزملين طلال وبيهات في كافة الاجراءات والتدابير القانونية التي يعتزمان اتباعها لنيل حقوقهما والضرب بيد من حديد على كل سولت له نفسة الاساءة والاعتداء على الجسم الصحفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد