اكادير…تشييع جثمان سعيد بزطام ضابط الامن وسط حضور كبير

شيّعت اليوم الثلاثاء 06 غشت 2019 ، بعد صلاة العصر ، جنازة سعيد بزطام ضابط الامن السابق بمقبرة الشهداء بن سركاو في جو مهيب ووسط حضور كبير من الشخصيات الأمنية والمدنية .

وشيع جثمان الفقيد بعد أن تمت تأدية صلاة الجنازة بمسجد لبنان لينقل بعد ذلك إلى قبره في موكب جنائزي يتقدمه والي الامن اكادير ومدير مراقبة التراب الوطني ، و جميع روؤساء المصالح ولاية امن اكادير ومنطقة انزكان ، وعدد من ضباط الشرطة بلباس رسمي او مدني ، كما كان هناك حضور لافت لأعضاء المكتب المسير لجمعية الانبعات لمتقاعدي الامن الوطني واراملهم سوس ماسة في شخصها الرئيس عبد المجيد الجرابي و السيد رزقي لغنيمي و السادة عمر صدوق ، والسيد حرمي المحجوب والسيد اجمل احمد ، والسيد عبد الرحيم عن المنظمة الوطنية لحقوق الانسان ومحاربة الفساد سوس – ماسة و ابو المرحوم وشقيقه المرحوم ، بالإضافة على أفراد العائلة ومقربيها وجمع من الحاضرين أصدقاء المرحوم ومحبيه لما عرف عنه من طيبته وصدقه وتعامله الجيد مع الجميع .

وقد كان هناك تغطية أمنية مواكبة للحدث بالقرب من المقبرة والطريق المؤدي إليها وانتشر أعوان الأمن على طول المسلك الذي ينطلق من وسط مدينة مسجد لبنان ، وقد كان موكب جنائزي طويل بكل المقاييس بعدد سيارات كثيرة مرافقة من المتعاطفين مع المرحوم شاءت أن تكون حاضرة بقوة .

حضور جنائزي وازن وشعبي ضخم اتى من كل صوب وحذب لم تتسع له مقبرة الشهداء مهللين ومكبرين ،

و نتقدم بأحر التعازي، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته و أن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

” إنا لله وإنا إليه راجعون “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد