وزارة التعليم تطلق منصة إلكترونية لتقديم طلبات الاستفادة من السكن الجامعي

أطلقت وزارة التربية الوطنية منصة إلكترونية خاصة لوضع طلبات الاستفادة من السكن الجامعي، لصالح الطلبة الجدد المسجلين بالسنة الأولى بإحدى مؤسسات التعليم العالي العام برسم سنة 2019-2020، والراغبين في السكن بأحد الأحياء الجامعية.

وقال بلاغ للوزارة، إنه في إطار تجويد وتطوير الخدمات الاجتماعية الموجهة للطلبة فيما يخص الإيواء بالأحياء الجامعية، فإنها تنهي لعلم كافة الطلبة الجدد المسجلين بالسلك الأول بإحدى مؤسسات التعليم العالي، والراغبين في الاستفادة من السكن الجامعي، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية قد قام قد بإعداد منصة إلكترونية، لتقديم طلبات الترشيح للاستفادة من السكن الجامعي عبر الموقع الإلكتروني (https://logement.onousc.ma ) ولذلك خلال الفترة الممتدة من 1 غشت إلى 6 شتنبر.

وأشار البلاغ أنه سيتم الإعلان عن الطلبة الذين تم انتقاؤهم للاستفادة من السكن الجامعي على مستوى الأحياء الجامعية، وعليهم بعد ذلك استكمال الوثائق الإدارية الضرورية لعملية الاستفادة.

أما طلبات الترشيح الخاصة بالطلبة المسجلين بسلكي الماستر والدكتوراه فسيتم إيداعها مباشرة على مستوى الأحياء الجامعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد