السعودية..هكذا تمكنت السلطات الأمنية من إلقاء القبض على مشتبه فيه لتورطه في جريمة قتل مدرب مغربي

ذكر مصدر إعلامي سعودي، أن الجهات الأمنية السعودية تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه فيه لتورطه في جريمة قتل المدرب المغربي داخل جدران أحد الأندية الشهيرة بالرياض، عقب فترة وجيزة من ارتكاب الجريمة.

وذكر أحد الشهود على الواقعة، إن “الحادثة وقعت قبل صلاة المغرب أمس الأحد 14 يوليوز الجاري، عندما أقدم المشتبه فيه، على تسديد طعنة بسكين استقرت في صدر المدرب يوسف المغربي، الذي توفي متأثرا بإصابته قبل أن يتم نقله للمستشفى”.

وأوضح الشاهد أن المدرب الضحية كان دمث الأخلاق وقريبا من المتدربين وانتقل لفرع النادي منذ فترة، في حين لم يمض على اشتراك الجاني في النادي سوى فترة قصيرة.

بدوره، سرد شاهد عيان آخر لـ “عاجل” تفاصيل لحظات ما قبل الجريمة، موضحا أن المشتبه فيه كان في صالة الحديد ويسأل المدرب عن بعض التمارين، فما كان من المدرب سوى إخباره بطريقة التمارين الصحيحة، وكانت ردة فعل القاتل أن توقف عن أداء التدريب وتوجه إلى سيارته، وعاد بعد عدة دقائق وفي حوزته سلاح أبيض، وتوجه للمدرب غدرا ووجه له طعنة كانت كفيلة بإنهاء حياته.

وأضاف الشاهد أن الجاني لم يأخذ جميع أغراضه من الخزينة، وأنه توجه للباب بعد الطعن بدم بارد، مغادرا النادي ولاذ بالفرار، قبل أن تطيح به الجهات الأمنية وتلقي القبض عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد