دورة تكوينية في الكتابة السردية لفائدة الشباب بايت ملول

في إطار فعاليات الملتقى الوطني للإبداع الأدبي الأمازيغي دورة محمد ابزيكا تقترح منظمة تاماينوت فرع أيت ملول على المشهد الأمازيغي الشبابي الأمازيغي دورة تكوينية في الكتابة السردية سيتم تنظيمها يوم 28 يوليوز 2019 بدار الحي مبارك أوعمر بمدينة ايت ملول ، دورة تكوينية تروم خلق دينامية أدبية شبابية تضخ دما جديدا في الجسد الأدبي الأمازيغي ، هذه الدورة التكوينية سيتم تأطيرها من قبل الكاتب و الروائي عبد الله صبري الذي أغنى المكتبة الأمازيغية بمجموعة من الأعمال السردية التي أسست لتجربة حديثة في الكتابة ، نحتت لنفسها مسارا متميزا في بناء النص السردي الأمازيغي و الاشتغال على نحو استثنائي على اللغة و على المتخيل الرمزي الأمازيغيين ، كما أطر مجموعة من دورات الكتابة في مجموعة من الملتقيات الثقافية بالمغرب .
لذلك نهيب بالشباب و الشابات الراغبين و الراغبات في المشاركة تعبئة الاستمارة الرقمية الواردة في الرابط أسفله قبل منتصف يوليوز 2019، على أن يتم إبلاغ المشاركات و المشاركين الذين تم قبولهم يوم 17 يوليوز 2019 .

ملحوظة :
* تتكلف منظمة تاماينوت فرع أيت ملول بتوفير التغدية بالنسبة للمشاركين و المشاركات كما سيتم منحهم شهادة المشاركة في الدورة التكوينية .
* عدد المقاعد محدود في 25 مشاركا و مشاركة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد