حادثة سير بين حافلة للنقل المسافرين وشاحنة يتسبب في وفاة شخصين واصابة أكثر من 18 راكبا

تعرضت حافلة لنقل المسافرين لحادث سير مروعة اليوم الثلاثاء 2 يوليوز الجاري في الطريق الرابطة بين المحمدية والدار البيضاء على مستوى عين منطقة عين حرودة ، بعد اصطدامها بشاحنة لنقل البضائع من الحجم المتوسط، نتج عنه مصرع شخصان و إصابات في صفوف الركاب.
وافادت مصادر “” أن الاصطدام العنيف بين حافلة للنقل العمومي مليئة بركاب، وشاحنة من النوع المتوسط ، أدى الى إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف ركاب الحافلة، وخسائر مادية كبيرة في العربتين.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم نقل حوالي 18 راكبا بينهم شخصان في حالة جد خطيرة ، عبر سيارات الإسعاف لقسم المستعجلات بالمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية والى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء ، لتلقي العلاج، كما افادت المصادر أن الحادثة خلفت مصرع شخصين عقب وقوع اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين كان بها 26 راكبا وشاحنة متوسطة الحجم :وأوضح المصدر ان السرعة كانت وراء وقوع هذا الحادث المروع مشيرا إلى أن الاصطدام القوي خلف مصرع سائق الحافلة ومساعده على الفور .
وساد جو من الهلع والخوف بين ركاب الحافلة، جراء الاصطدام، في حين حلت المصالح الأمنية، التي فتحت تحقيقا لمعرفة ظروف و ملابسات الحادث.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading