جمعية قدماء إتحاد تارودانت تحتفي بأبناءها الناجحين.

بقلم سعيد الهياق.
في إطار أنشطتها الرياضية و الإجتماعية نظمت جمعية قدماء إتحاد تارودانت لكرة القدم ليلة يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين، الفرع الإقليمي بتارودانت حفل تتويج على شرف أبناء المنخرطين الناجحين في الباكلوريا لسنة 2019.
و بتلاوة قرآنية عطرت افتتحت فعاليات حفل التتويج و بعد ذلك رحب الأستاذ إبراهيم جناح رئيس الجمعية بحضور آباء و أمهات التلاميذ الذي تفوقوا في إجتياز إمتحانات الباكلوريا للموسم الحالي. و تندرج هذه المبادرة الإجتماعية من أجل تهنئة التلاميذ الناحين و تشجيعهم و تحفيزهم على مواصلة مسارهم الدراسي الجامعي.
و بدوره قدم الأستاذ العربي صويفي عن مكتب الجمعية تهنئة لأبناء المنخرطين الناحين مع الإشادة بالمبادرة الإجتماعية التي بادرت بها الجمعية و التي لقيت الدعم و المساندة من الرئيس و أعضاء المكتب.
و أشرف الأستاذ إبراهيم نجاح رئيس الجمعية بمعية توفيق بلفقير و بعض أعضاء المكتب بتوزيع شهادات تقديرية و شعار الجمعية على المحتفى بهم:
* صويفي حفصة
* صويفي اية
* صويفي أمين
* رفيق أميمة
* مزودي رجاء
* عسيلي فاطمة
* المسلوتي سلمى
* الناصري حمزة
* الناصري زكرياء
* العميري أحمد
و في أجواء إحتفالية ريلضة عائلية نظمت الجمعية حفل شاي
على شرف التلميذات و التلاميذ المحتفى بهم مع أخذ صورة جماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد