من أجل الانصاف ورد الاعتبار للمتقاعدين..اجتماع موسع بمدينة الدارالبيضاء

من المنتظر أن تعقد اللجنة التحضيرية للمتقاعدات والمتقاعدين بالقطاع الخاص والعام اجتماعا موسعا بمدينة الدارالبيضاء يوم الجمعة 21 يونيو 2019 للتداول في عدة نقط تهم الوضعية المتأزمة والتي لازالت تتعمق بحكم الضغوطات التي تتقاطر على هذه الفئة المهمشة من المجتمع وهذا بلاغ اللجنة التحضيرية كما توصل به موقع أزول بريس:

كما تم الاتفاق حوله بين أعضاء اللجنة التحضيرية، فقد تمت الموافقة على عقد اجتماع تحضيري موسع لتجمع المتقاعدات و المتقاعدين من القطاعين الخاص و العام، بالمركز الثقافي عبد الله كنون- شارع برشيد- عين الشق- الدار البيضاء، يوم الجمعة 21 يونيو على الساعة الخامسة مساء، من أجل التداول في المواضيع التالية:

– استفادة المتقاعدات و المتقاعدين في القطاعين الخاص و العام، من الزيادات التي يتم الاتفاق حولها بين الحكومة و النقابات و الباطرونا.

– الاقتطاعات المتداول بشأنها و المقررة للتغطية الصحية للوالدين.

– التسريع بحصول هاته الفئة على تعويضات التكوين التي لا تزال على عاتق الدولة المغربية، و التي تجاوزت مدة انتظارها لدى البعض الثلاثين سنة.

– الاقتطاعات الضريبية التي تطال استحقاقات المعاش، و تشبثنا بالرفض التام لكل اقتطاع غير قانوني يمس مدخراتنا.

إضافة لمواضيع أخرى سيتم طرحها للنقاش و التداول و التدقيق.

لنكن في الموعد يوم الجمعة 21 يونيو2019.

اللجنة التحضيرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد