حمزة الفيلالي يعلن انسحابه من مجموعة “إيموراجي”

 

كشف حمزة الفيلالي، المنشط والكوميدي، يوم أمس الخميس، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن نهاية مسيرته مع فرقة “إيموراجي”.

وفي تدوينة مطولة نشرها عبر صفحته بموقع “إنستغرام”، قال حمزة: “فالحياة كانتلاقاو مع ناس اللي عمرك تقدر تنساهم، اللي كادوز معاهم أحسن أوقات كتبقا ديما راسخة في قلبك، والحياة مراحل عندها بداية و نهاية، اليوم كاتسالي المسيرة ديالي مع أحسن فرقة فالمغرب، فرقة إموغاجي، و من القلب الخالص بغيت نشكر طاليس اللي تعلمت منو بزاف ديال الحوايج، واللي دوزنا أنا وياه الحلوة و المرة”.

وقدم حمزة الفيلالي الشكر لأعضاء الفرقة قائلا: ” منساش خوتي، رشيد رفيق، ياسار، قمر السعداوي، سعيد ووديع، أيوب إدري و كل الفريق اللي كاي سهر على نجاح هاد الفرقة (إلا جيت ندكرهم كاملين غاي جريو عليا انستغرام ) شكرا على الاوقات اللي دوزنا مع بعض، أوقات لن أنساها أبدا، شكرا ليكم من القلب الخالص، و كانتمنا ليكم السعادة و النجاح فحياتكم الشخصية و المهنية”.

وتفاعل أعضاء مجموعة “إيموراجي” مع تدوينة حمزة، حيث أجابه طاليس: “خويا الله يسهل عليك ويوفقك.. سالات الخدمة ولكن المحبة ديما غتبقا حيت مدوزناش قليل فمدرسة إيموغاجي”.

ومن جهته، قال الكوميدي أيوب إيدري: “الله اسهل عليك أخويا فحياتك، بلا خدمة بلا إيموراجي راك عزيز وبزااف، مدزوزناش القليل”.

وتساءل العديد من متتبعي فرقة “إيموراجي” عن سبب انسحاب الكوميدي حمزة الفيلالي من الفرقة، لكن الأخير فضل التكتم عن الموضوع وعدم الكشف عن سبب ذلك.

ويشار إلى أن فرقة “إيموراجي” الفكاهية استطاعت أن تفرض نفسها في الساحة الفنية، من خلال مجموعة من العروض الكوميدية التي حظيت بنجاح كبير من طرف الجمهور المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد