أكادير: تجديد الثقة في الزميل عزالدين فتحاوي كاتبا جهويا لفرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية

علم الموقع أن فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بأكادير التأم بعد زوال يوم الخميس 13 يونيو 2019  بحضور الزميل عبد الكبير اخشيشن نائب الكاتب الوطني للنقابة لعقد الجمع العام العادي للفرع ، اللقاء تميز بحضور عدد من الصحافيين والمراسلين والمنتسبين لمهنة الصحافة.

وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي فتح باب النقاش من طرف الحاضرين بعدها  صادق الحاضرون  على التقريرين، وتم  تجديد الثقة  في الزميل عزالدين الفتحاوي لولاية ثانية  ككاتب عام للنقابة بأكادير، بعدها اقترح لائحة لباقي أعضاء المكتب اعتمادا على مبدأ التمتيلية ومقاربة النوع وتمت المصادقة عليها بإجماع الحاضرين.

بهذه المناسبة أتقدم باسمي ونيابة عن كل العاملين والمتعاونين في أزول بريس ومجلة نبض المجتمع  للزملاء في فرع النقابة بأحر التهانئ وفي مقدمتهم الزميل والصديق عز الدين فتحاوي، متمنيا لكل أعضاء المكتب النجاح والتوفيق في النهوض بمهنة المتاعب وتحقيق طموحات المهنيين والمنتسبين للنقابة ولفرعها بأكادير. 

الحسن باكريم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد