حفل تخرج الفوج 2016-2019 للمعهد العالي للصيد البحري باكادير

إحتفل المعهد العالي للصيد البحري أمس الخميس 13 يونيو الجاري باكادير بتخرج الفوج 45 من خريجيه برسم الموسم الاكاديمي2016-2019.

وخلال هذا الحفل الذي ترأسه ، عدد من المسؤولين والاطر المهنية ، تم توزيع الشهادات والجوائز على العناصر المتفوقة ضمن هذا الفوج المكون أساسا من 45 طالبا ، منهم في السلك العالي.منهم الطلبة اومهاب اليزيد والطالبة نرمين موبتيري التي توفقا بمعدل عالي. 19.30 ويشهد الكل بمستواهما العالي .

وبالمناسبة، تم الاشادة بعطاءات هذا المعهد الذي يساهم في تكوين النخبة سواء على الصعيد الوطني أو الافريقي، مسجلا أن عدد الطلبة الملتحقين بالمعهد انتقل الى مستويات مرتفعة في السنة الفارطة….

وعزا هذا الاقبال المتزايد سنة بعد أخرى لأهمية الدراسات التي يوفرها المعهد في مختلف أسلاكه ، ذات الصلة بالمجالين البحري والمينائي.

وبما إن المغرب الذي يتوفر على شريط بحري يمتد على مسافة 3500 كلم، يعتمد حاليا استراتيجيات شاملة لمواكبة التغيرات التي يشهدها القطاع المينائي والبحري على الصعيد العالمي، وذلك من خلال دعم الوزارة الوصية لقطاع التكوين والانفتاح على الجامعات والمعاهد الخارجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد