الثانوية التأهيلية محمد الزرقطوني تستقبل مرشحي البكالوريا بالتمر والحليب

 

في اطار برنامج العمل المشترك للثانوية التاهيلية محمد الزرقطوني وجمعية امهات واباء واولياء التلاميذ في شقه المتعلق بمجال الدعم التربوي والتحضير الجيد للامتحانات الوطنية والجهوية، وبمساهمة نادي التنمية الذاتية بالمؤسسة، تم تنظيم حفل استقبال التلاميذ المترشحين لاجتياز امتحان الباكالوريا دورة يونيو 2019 بالحليب والتمر يوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 ابتداء من الساعة السابعة الى السابعة و50د صباحا وذلك امام الباب الرئيسي للمؤسسة.

وتجندت جمعية آباء و أولياء أمور التلاميذ بتعاون مع ادارة المؤسسة ونادي التنمية الذاتية وبمشاركة مجموعة من الاساتذة للقيام بحملات تحسيسية تستهدف التلاميذ المترشحين والامهات والاباء واولياء امورهم بغية تخفيف الضغط والثوثر عليهم وتلطيف اجواء الاستحقاق الوطني من خلال تقديم نصائح وتشجيعات للتلميذات والتلاميذ المترشحين، وحثهم على التحلي بقيم النزاهة والشافية وتكافؤ الفرص.

وقد لقيت هذه المبادرة، التي شهدت تغطية اعلامية واسعة على غرار مثيلتها يوم السبت الماضي لحظة استقبال مترشحي الامتحان الجهوي الموحد، استحسان الامهات والاباء والأولياء والتلاميذ الممتحنين والاطر الادارية والتربوية الحاضرة على حد سواء.

مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد