وزارة التعليم تفتح أجل الاستفادة من “منحتي”

أزول بريس : حموش رشيد

تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إلى علم المترشحات والمترشحين الحاصلين على شهادة البكالوريا الوطنية أو الأجنبية، المتمدرسين والأحرار سواء في الدورة العادية أو الاستدراكية برسم السنة الدراسية 2018-2019 الراغبين في الاستفادة من منحة التعليم العالي برسم السنة الجامعية 2020-2019، أن عملية إيداع طلبات الاستفادة من المنح، قد انطلقت يوم الثلاثاء 28 ماي 2019.

وستستمر إلى غاية يوم الجمعة 19 يوليوز 2019، على الساعة الثانية عشرة ليلا، وذلك عبر البوابة الإلكترونية https://www.minhaty.ma.
ويتوجب على التلميذات والتلاميذ المعنيين، والذين تقل أعمارهم عن 26 سنة بتاريخ اجتياز امتحان شهادة البكالوريا المحدد يوم 11 يونيو 2019، الولوج إلى بوابة “منحتي” وتعبئة كافة المعلومات المطلوبة، بشكل دقيق وصحيح.

وفي ما يخص المترشحات والمترشحين الأحرار يتعين عليهم الولوج إلى بوابة ترشيحات candidaturebac.men.gov.ma للحصول على القن السري الخاص ببريده (ها) الإلكتروني الجديد codemassar@taalim.ma. وتفعيل البريد الإلكتروني الجديد عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني www.taalim.ma

وتجب الإشارة إلى أنه، قبل البدء في تسجيل المعلومات، يتوجب على المترشحين المتمدرسين أو الاحرار النقر على رابط خدمة “إيداع الطلب”، ثم رابط “الحصول على كلمة المرور”، للتوصل بكلمة المرور عبر البريد الإلكتروني codemassar@taalim.ma.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد