عين على البطولة الجهوية للرياضة المدرسية مراكش اسفي

اسفي /متابعة خاصة

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين مراكش اسفي بتنسيق مع الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية و المديرية الإقليمية بآسفي البطولة الإقليمية للعدو الريفي التي شهدت فعالياتها مدينة اسفي و تحديدا بجماعة خط ازاكان.
شهدت التظاهرة أجواء رياضية رائعة رسمت الابتسامة على وجوه التلاميذ الذي أثتوا الفضاء و جعلوا من الحفل فرصة للتواصل و التفاعل بشكل راق جدا.

هاته المحطة الرياضية ضمت ما يفوق 480 تلميذة و تلميذ من مختلف المديريات الإقليمية المنتمية لجهة مراكش آسفي. حضر الحفل السيد مدير الأكاديمية رئيس تنظيم البطولة الوطنية المزمع عقدها يوم 31/30/29 دجنبر 2021
هذا النشاط الرياضي يجسد الرؤية نحو تنزيل القانون الإطار 51.17 المتعلق بالتربية و التكوين و خصوصا المشروع رقم 11 الهادف إلى الارتقاء بالرياضة المدرسية.
هذا المنتوج الرياضي كان وفق مقاربة تشاركية شهدت انخراط الجميع من أكاديمية جهوية و فروع إقليمية و عمالة اقليم آسفي و جماعة خط زكان، دون أن نغفل الدور المحوري الذي لعبه السادة أساتذة مادة التربية البدنية في انجاح فعاليات هذا الاستحقاق الرياضي.
هنيئا للفائزات و الفائزين و حظ اوفر للاخرين و الأكيد أن الكل منتصر على اعتبار بلوغنا الأهداف التربوية التي رسمت سالفا.
شكرا للجميع و موعدنا في قادم الأيام لاستقبال فئة الاناث المتوجات جهويا غير ربوع مغربنا الحبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد