الصفحة الرئيسية

صرخة مواطن .. بيليكي يا بيليكي

أزول بريس – يونس السبع //

سمعنا زوج فرانك سمعنا عن 20درهم كعيش كريم. السيد العمدة للعاصمة العلمية تاريخيا يتباكى و يهدد ما سماهم المؤثرين الفيسبوكيين. يعيبهم على انتقاذهم للجمع بين عدة مهام داخل الدولة و الامتيازات المادية والتعويضات السمينة.

لنعد قليلا إلى الوراء، من افتعل الحرب الإلكترونية أليس مواليه!!! من هاجم الجميع وراء الحجاب أليست الكتائب الإلكترونية المدربة بشكل عالي للاستفزاز و الضرب تحت الحزام!!!

أم حرام علينا و حلال عليكم. يا سيدي لقد هزمتم نفسكم بنفسكم.

أين نقذكم لما كنتم في المعارضة لتقاعد البرلمانيين و الوزراء!!!

تذكروا في البرلمان لما طرحتم سؤال حول هذا الموضوع على وزير المالية والإقتصاد  فتح الله أو لعلو في حكومة القدوة حكومة التناوب التوافقي، الشريف العفيف الوطني المرحوم عبد الرحمن اليوسفي و إستشهد شيخكم المبجل سي بن كيران بمقولة عمر بن الخطاب ” غرغيري وغرغيري….” وتكلمتم بشجاعة و إستهزئتم بجوابه.

من يغرغر الآن يا جماعة المغرغيرين. لقد خدلتم نفسكم كثيرا وأصبحتم أضحوكة قبيحة و سيئة .

سأجيبكم بالخطاب الذي تستغلون “إن الله يمهل ولا يهمل” اخجلوا قليلا وعودوا إلى رشدكم الوطني الذي لا تعزون منه إلا الإمتيازات و تغيير الوضعية التي تبجح بها يوما ما مرشدكم صاحب التقاعد المريح.

ما يحزوا في قلبي كمواطن مغربي بسيط ان رجال وأساطير الخمسينات في إندثار و الموجودين حاليا إلا شردمة المرحلة الفائتة اذن أين الخلف الوطني لا يوجد ربما سننتظر أجيال.

لك الله يا وطني

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: