الصفحة الرئيسية

الدولي المغربي وليد أزارو رسميا ينتقل إلى الاتفاق السعودي

ازول بريس //

تعاقد رسميا نادي الاتفاق السعودي رسميًا مع الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي في صفقة انتقال نهائية، ليسدل اللاعب بذلك الستار بشكل رسمي على مشواره مع “الشياطين الحمر”.

ووفقًا لبيان رسمي أصدره نادي الاتفاق تبلغ مدة التعاقد بين النادي والمغربي أزارو موسمين وتحديدًا حتى صيف عام 2022، مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

وتمت مراسم توقيع الصفقة مساء اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات بنادي الاتفاق بحضور الرئيس التنفيذي للنادي معاذ العوهلي، بعد تجاوز أزارو للفحوصات الطبية بنجاح والتي خضع لها داخل أحد مستشفيات مدينة الدمام.

وسبق للمهاجم وليد أزارو خوض تجربة احترافية ناجحة مع فريق الاتفاق بعدما انتقل إليه على سبيل الإعارة في يناير الماضي قادمًا من النادي الأهلي، ولعب أزارو خلال فترة إعارته للاتفاق 7 مباريات سجل فيها 3 أهداف وصنع هدف.

ولم يكشف النادي السعودي تفاصيل المقابل المالي الذي حصل عليه النادي الأهلي لبيع أزارو، لكن تقارير إعلامية أشارت في الأيام الماضية إلى أن القلعة الحمراء ستحصل على مبلغ 700 ألف دولار نظير بيع اللاعب المغربي، بجانب 100 ألف دولار إضافية كانت متبقية للنادي الأهلي من قيمة إعارة اللاعب للفريق السعودي.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: