تينزرت جماعة تغجيجت تحتضن النسخة الثانية لملتقى نساء قرويات رائدات

unnamed
بمناسبة عيد المرأة العالمي، نظمت ببلدة تينزرت جماعة تغجيجت إقليم كلميم النسخة الثانية لملتقى نساء قرويات رائدات  تحت شعار : “عندما تتحرك النساء من أجل التغيير ” وذلك يومي 11 و12 مارس 2017. وضم الملتقى المنظم من طرف جمعية الكرامة النسوية بتعاون مع الفعاليات الجمعوية لتينزرت معرضا للمنتجات النسائية  للتعاونيات والجمعيات المحلية والإقليمية لكلميم وطاطا وأنشطة رياضية وثقافية وفنية متنوعة وكانت ضيفة الشرف لهذه السنة منظمة نسائية من افريقيا جنوب الصحراء.
وقد تخلل هذا الحفل إلقاء كلمات بالمناسبة وتكريمات وأناشيد من أداء تلاميذ مدرسة تينزرت وفي الأخير وزعت شواهد تقديرية، وحضر هذا الحفل كل من ممثل المجلس الإقليمي لكلميم والمنذوب الجهوي للتعاون الوطني وممثل منذوبية الصناعة التقليدية ورؤساء الجماعات المحلية  والسلطات المحلية والمنتخبون  وعرف الملتقى نجاحا باهرا وإشعاعا لافتا بحضور العداءة العالمية والبطلة المغربية نزهة بيدوان رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع.

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading